Blog

نهائي كأس سلطان بن زايد للبولو بين أبوظبي وأنكورا

January 31, 2021

نهائي كأس سلطان بن زايد للبولو بين أبوظبي وأنكورا

تختتم اليوم منفسات بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو بين فريقي أبوظبي وأنكورا في الساعة الرابعة عصراً ، حيث أقيمت البطولة بنادي غنتوت ( بدون جمهور ) في نسختها الأولى والتي ينظمها النادي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان – رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وجمعية الإمارات للبولو ورعاية شركة ياس الدولية العقارية ذذم و capex.com. شركة ياس القابضة ، مؤسسة ألبينا لتأجير السيارات ، زون ويست لإعادة التدوير ، عتيق لمستلزمات الخيول ، مداد للخيم و أمل للمواد الغذائية .

تأهل فريق أبوظبي بعد تغلبه على فريق غنتوت أ بنتيجة 4/6 ، فيما حضي فريق أنكورا ببطاقة التأهل الثانية بعد تغلبه على فريق را نون بنتيجة 3.5/8 ، فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في اليوم نفسه بين فريقي غنتوت ب ضد أننجسلي في تمام الساعة 2:00 على ملعب 2.

نذكر بان المباراة النهائية سوف تنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية ، بالإضافة الى نقلها عبر قناة اليوتيوب الرسمية والموقع الالكتروني للنادي www.grpc.ae مع السماح 30% من الجمهور بالتسجيل لحضور المباراة ممن يتبين حصولهم على التطعيم في تطبيق الحصن وظهور علامة الطوارئ أو النجمة وأن تكون مفعلة .

أحدث الأخبار

بن دري- بطل كأس رئيس الدولة للبولو-2022

توج فريق بن دري بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها 22، التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملعب الشيخ زايد الرئيسي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.وجاء فوز بن دري بالكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الإمارات 11-6، بعد مباراة سيطر عليها […]