Blog

سباق غنتوت & نادي بولو يذهب إلى اللون الوردي لإطلاق الموسم الجديد

November 5, 2020

سباق غنتوت و نادي بولو يذهب إلى اللون الوردي لإطلاق الموسم الجديد

غنتوت أ لمواجهة غنتوت ب في مباراة استعراضية تأمل في رفع الوعي بسرطان الثدي في الإمارات ومن خلال الرسالة الرياضية يحدث الحدث خلف الأبواب المغلقة ؛ وسيتم بثها مباشرة.

يتطلع نادي غنتوت للسباقات والبولو (GRPC) ، المنشأة الملكية الوحيدة للبولو في الإمارات العربية المتحدة ، بحماس إلى إطلاق موسم 2020-2021 للبولو يوم الجمعة 6 نوفمبر من خلال الاحتفال بيوم البولو الوردي بمباراة بولو استعراضية عالية الجودة.

سينضم إلى بعض لاعبي البولو الأكثر خبرة في الإمارات العربية المتحدة لاعبون أرجنتينيون بارزون في المباراة التي ستكون الأولى التي تُلعب في النادي الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له ، حيث تم تقليص الأنشطة الرياضية في الإمارات العربية المتحدة في مارس بسبب COVID-19 جائحة.

هذا هو الـ 11th ذكرى يوم البولو الوردي ، وهو حدث خيري سنوي شهير مخصص لزيادة الوعي بسرطان الثدي من خلال الرسالة الرياضية. المباراة لن تكون مفتوحة لعامة الناس.

سباق غنتوت & amp؛ تم إنشاء Polo Club بواسطة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة, في عام 1994 كمكان رياضي خاص ويتم دعمه حاليًا تحت رعاية ابنه وراعيه الرئيسيصاحب السمو الشيخ فزاع بن زايد آل نهيان. يوفر النادي ، الذي يضم ملعب بولو عشبيًا عالميًا ، مرافق الفروسية ذات المستوى العالمي.

سيُقام يوم البولو الوردي وفقًا لبروتوكولات COVID-19 الصارمة ولوائح السلامة التي وضعتها حكومة الإمارات العربية المتحدة والهيئات الصحية ؛ ستكون المباراة خلف أبواب مغلقة ويمكن مشاهدتها عبر الموقع الرسمي www.pinkpolo.ae

كان زايد خليفة زايد العبودي الزعابي ، المدير التنفيذي لنادي غنتوت للسباق والبولو </ strong> ، والقوة الدافعة للنادي يتطلعون بشغف إلى استئناف أنشطة البولو في المكان.

قال الزعابي: “الهدف الاستراتيجي ليوم البولو الوردي هو نشر الوعي بسرطان الثدي بين المجتمعات المحلية من خلال تقديم رؤى إيجابية حول علاجه ورعاية المتابعة”.

“ساعدت غنتوت من خلال قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي في زيادة الوعي وتسليط الضوء على العوامل المرتبطة بزيادة مخاطر الإصابة بالمرض.

وأضاف الزعابي أن المبادرات أشرف عليها مجموعة من الخبراء من فريقنا الطبي ومتحدثين تحفيزيين وشخصيات عامة.

كما تضمنت الحملة عدة أنشطة توعوية افتراضية ، مثل نشر منشورات تثقيفية على حسابات التواصل الاجتماعي ، وتحفيز النساء على اتباع أنماط حياة صحية للوقاية من السرطان ، وخلق مجتمع متعلم يعي مخاطر المرض وطرق الوقاية منه ، هو قال.

“يتماشى هذا النشاط مع استراتيجية وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز أنماط الحياة الصحية وتقديم خدمات رعاية صحية شاملة ومتكاملة بطرق مبتكرة ومستدامة. ويهدف هذا إلى تحسين نتائج المؤشر الوطني للحد من وفيات السرطان وهو أحد أهداف الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 “.

الرعاة

YAS INTERNATIONAL PROPERTIES LLC
CAPEX.COM
BULGARI
LIVIUS
URBAN QUILL
AYASO BOUTIQUE
SABR
PRICKLY PEAR

فرق

غنتوت بولو أ

عبدالله بن دسمال
ناصر الشامسي
فهد القبيسي
مانويل توكالينو

غنتوت بولو بي

فارس اليبهوني
يوسف بن دسمال
علي المري
ميغيل ديليا

الحكم: راميرو كورديرو

اتصل

الاتصال بسباق غنتوت & نادي بولو

هاتف: +971 (50) 2333915

البريد الإلكتروني: marketing@grpc.ae Nesrine Bengra

لمزيد من المعلومات: www.pinkpolo.ae

الموقع الرسمي: www.grpc.ae

وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية: www.instagram.com/ghantootpolo

برنامج

3:40pm           لعبة البولو تنطلق

5:00pm           حفل توزيع الجوائز
6:00pm           وسائل التواصل الاجتماعي – مسابقة ghantootpolo والهدايا المجانية
https://www.instagram.com/p/CHDiKkajpS2/ (رابط المنافسة)

حول بينك بولو:

Pink Polo ، وهي مبادرة حملة توعية نظمتها Ghantoot Racing & amp؛ نادي بولو هو يوم ممتع تم إنشاؤه لدعم التوعية بسرطان الثدي في الإمارات العربية المتحدة. تم بناء هذا اليوم حول لعبة معرض البولو ، كما يستضيف اليوم العديد من الأنشطة كل عام ؛ توفير مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك الأنشطة الترفيهية ؛ عروض السحر إطلاق البالون العاب كرة القدم؛ عروض ميدانية عروض الرقص جلسات تصوير مع لاعبي البولو ومناطق مخصصة للنزهات.

الميزة الرئيسية: “منطقة التثقيف الصحي الوردي” ، هي نقطة مركزية حيث تتاح للضيوف فرصة التحدث إلى الخبراء الطبيين وتعلم تقنيات الفحص الذاتي والفحوصات الطبية المجانية الأخرى. هذا العام بسبب Covid-19 يحدث خلف أبواب مغلقة ، وأصدر الحدث ليتم مشاهدته مباشرة على الموقع الرسمي www.pinkpolo.ae

أحدث الأخبار

بن دري- بطل كأس رئيس الدولة للبولو-2022

توج فريق بن دري بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها 22، التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملعب الشيخ زايد الرئيسي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.وجاء فوز بن دري بالكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الإمارات 11-6، بعد مباراة سيطر عليها […]