Blog

الاحتفال بنجاح الموسم الماضي

October 27, 2020

تعهد نادي غنتوت للسباقات والبولو ، الذي تعتبر علامته التجارية مرادفة لألعاب البولو عالية الجودة والمرافق المتطورة وأفضل ترفيه عائلي ، بالالتزام بالبناء على نجاحه خلال الموسم المقبل

احتفالًا بنجاح الموسم الماضي ، قامت إدارة سباق غنتوت و نادي بولو بتهنئة وسائل الإعلام وشركائها الأساسيين.

كرم زايد خليفة زايد العبودي الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو جميع المؤسسات الإعلامية التي ساهمت في إنجاح الموسم الماضي للنادي ، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة. مجلس إدارة النادي.

وأشاد الزعابي بدور الإعلام ، وناشدهم مضاعفة الجهد في الموسم الجديد الذي يبدأ (بدون جماهير بسبب الآثار الصحية العالمية المستمرة لفيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تنفذها حكومة الإمارات).

بصفته مكانًا رائدًا ، من المهم الحفاظ على أعلى المعايير المهنية التي يُعرف بها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط والعالم.
ومع ذلك ، لم يكن كل هذا ممكناً بدعم وسائل الإعلام وعائلتنا من الرعاة ، وكثير منهم كانوا معنا منذ البداية وما زالوا يقفون إلى جانبنا.

أحدث الأخبار

بن دري- بطل كأس رئيس الدولة للبولو-2022

توج فريق بن دري بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها 22، التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملعب الشيخ زايد الرئيسي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.وجاء فوز بن دري بالكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الإمارات 11-6، بعد مباراة سيطر عليها […]