Blog

أنكورا و را نون و أبوظبي في صدارة الجولة الأولى من كأس سلطان بن زايد للبولو

February 3, 2021

أنكورا و را نون و أبوظبي في صدارة الجولة الأولى من كأس سلطان بن زايد للبولو

انطلقت بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو أمس الأول بنادي غنتوت ( بدون جمهور ) في نسختها الأولى التي ينظمها النادي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان – رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وجمعية الإمارات للبولو ورعاية شركة ياس الدولية العقارية ذذم و capex.com. شركة ياس القاضة ومؤسسة ألبينا لتأجير السيارات ، والتي تقام خلال الفترة من 19 يناير وحتى 1 فبراير 2021.

وجاءت نتائج مباريات الجولة الأولى كالتالي : – انتهت المباراة الأولى بفوز فريق أنكورا على فريق غنتوت – أ بنتيجة 8/2 ، أما في المباراة الثانية التي جمعت بين فريق أننجسلي ضد فريق را نون وانتهت بفوز را نون بنتيجة 8,5/6 ، واختتمت مباريات الجولة الأولى بفوز فريق أبوظبي على فريق غنتوت – ب بنتيجة 7/4

وتستأنف مباريات الجولة الثانية من البطولة يوم الخميس الموافق 21 يناير 2021 بإقامة ثلاث مباريات حيث تجمع المباراة الأولى فريق أنكورا ضد فريق را نون في الساعة 2:00 ، يلاقي فريق أبوظبي فريق غنتوت – أ في تمام الساعة 3:30 ، وتختتم الجولة الثالثة بلقاء أننجسلي مع فريق غنتوت – ب في تمام الساعة 5:00 .

والجدير بالذكر ان جميع المباريات ( بدون جمهور ) وسوف تنقل المباراة النهائية عبر قنوات أبوظبي الرياضية ، بالإضافة الى نقل جميع المباريات عبر قناة اليوتيوب الرسمية والموقع الالكتروني للنادي www.grpc.ae ، تجاوباً مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي منذ انطلاقة موسمه الرياضي الحالي .

أحدث الأخبار

بن دري- بطل كأس رئيس الدولة للبولو-2022

توج فريق بن دري بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها 22، التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملعب الشيخ زايد الرئيسي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.وجاء فوز بن دري بالكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الإمارات 11-6، بعد مباراة سيطر عليها […]